Discussion about this post

User's avatar
Leena's avatar

لأن كل ما يخص المرأة عيب، حتى ظلها، لطالما ظُلمت النساء ولا زالت

فاطمة فضل الله's avatar

كلام سليم لكن تغيير القاعدة بعد مضي سنوات طويلة ع إخفاء الموضوع وإعتباره موجب للخجل لا يفهمه الكثير

بالنسبة لنقطه شراء الفوط الصحية هنا في المحلات يضعونه في كيس اسود ويغلقونه لكيلا يراه احد

أفكر بصدق عند ذهاب الاب او الاخ او الزوج لشراء الفوط الصحيه إذن هو مدرك لحقيقة الدورة الشهرية ومجرياتها وصاحب المحل الذي يبيع الفوط مدرك ايضًا لحقيقة ذلك فلما الحرج.

10 more comments...

No posts

Ready for more?